الحمود يستقبل رئيس وأعضاء اللجنة الاعلى لمتقاعدي الأمن العام


جراسا -

استقبل مدير الأمن العام اللواء فاضل الحمود في مكتبه اليوم رئيس واعضاء اللجنة الاعلى لمتقاعدي الأمن العام- العز والكرامة (لجنة الحق ) .

وثمن اعضاء (لجنة الحق) التوجيهات الملكية السامية الى قيادة جهاز الأمن العام لمتابعة مطالبهم وقضاياهم، معربين عن التقدير لما اتخذته قيادة الجهاز من خطوات جادة وحاسمة في حل مشكلة إسكان الضباط وتعزيز القدرة المالية لصندوق الاسكان باعتباره اولوية لديها ، وهو أمر لاقى ترحيب من الضباط المتقاعدين ، مشيرين ان هذا الأمر يعكس الاهتمام والحرص على مصالح متقاعدي الأمن العام وتحسين اوضاعهم وتمكينهم من استيفاء حقوقهم .

وأكد الضباط المتقاعدون أنهم سيبقون جنودا للوطن والملك؛ مساندين لجهود زملائهم العاملين في تحقيق الأمن وخدمة الوطن والمواطن، ماضين في وفائهم لجهاز الأمن العام حاملين رسالته النبيلة في مواقعهم أينما كانوا .

وأكد اللواء الحمود أن التوجيهات الملكية السامية تعكس مكانة متقاعدي الأمن العام في عين القيادة الهاشمية، فهم محل كل اعتزاز وفخر لما بذلوه من جهود وقدموه من عطاء طيلة سنوات خدمتهم، مضيفا أن مساهماتهم المخلصة قد حققت لجهاز الأمن العام ما وصل اليه من مواكبة وتطور للعمل الشرطي الحديث.
وقال اللواء الحمود أن اللقاءات مع الزملاء المتقاعدين هي نهج مستمر يهدف الى تعزيز التواصل القائم بين مديرية الأمن العام ومتقاعدي الجهاز والعمل على تسخير كافة الامكانات بما يرقى لخدمة من بذلوا وأفنوا أعمارهم في جهاز الأمن العام .

وقال مدير الأمن العام أن دور المتقاعدين في تعزيز منظومة العمل الأمني دور كبير ومهم، إذ أنهم وبحكم خبراتهم الشرطية وموقعهم الاجتماعي ضمن مناطق سكنهم ومحيطهم المحلي الأكثر تأثيرا في خلق شراكة فاعلة بين المواطن ورجل الأمن العام، مؤكدا أن مديرية الأمن العام لن تألو جهدا في العمل على تلبية متطلبات من قدموا عطاءهم وجادوا بأنفسهم في خدمة وطنهم ومليكهم وشعبهم من أبناء الأمن العام .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات