اغلاق

الامن الوقائي يلقي القبض على صاحب مشغل لنسخ الافلام الاباحية


جراسا -

خاص - داهم رجال الامن الوقائي في مديرية شرطة وسط عمان أحد المشاغل التي تقوم بنسخ الافلام الاباحية وغير المرخصة بعد سحبها من الشبكة العنكبوتية ونسخها على أشرطة ال (C.D) وبيعها بالاسواق المحلية بأسعار زهيدة , حيث تمكن رجال الامن من ضبط عدد كبير من هذه الافلام مخزنة في عدد من غرف المشغل وتم التحفظ عليها والقبض على الاشخاص المتورطين في هذه العملية وتحويلهم الى مدعي عام عمان لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .
وأشار الناطق الاعلامي في مديرية الامن العام أن هذه الخطوة جاءت بهدف تعزيز القوانين المرعية في حماية الملكية الفكرية .



تعليقات القراء

المغترب الأمير
عندما قرلأت العنوان تفاءلت خيرا وقلت ما زال بعض رجال الأمن يدلفعون عن الوطن والمواطن من وازع الدين الاسلامي .
ولكن عنما قرأت التفاصيل وجدت أن الهدف ليس دينيا بل الحماية الفكرية ، هل وصل بنا كشعب الأمر لأن ننتظر مَن يُدافع عن فكرنا وأفكارنا أو يدافع عن الأفكار التي يمكن أن تلوث عقول أبنائنا ؟
ولكن أقول لرجال الأمن الوقائي مهما كان هدفكم ( الله يعطيكم العافية ) لأنكم الآن فعلاً العيون الساهرة التي تحاول وبكل جهدها الدفاع عن الوطن والمواطن وحمايته .
20-11-2008 01:36 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات