الملك يوجه بنقل وعلاج طفل افغاني في المدينة الطبية


جراسا -

بتوجيهات من جلالة الملك عبدالله الثاني وصل فجر اليوم الجمعة الى مطار عمان المدني الطفل الافغاني تميم عليم جان البالغ من العمر 12 سنة لتلقي العلاج في مستشفيات المملكة.

ونقل الطفل الافغاني، الذي يعاني من مرض اللوكيميا بمرافقة احد اشقائه من افغانستان الى مدينة الحسين الطبية/ مستشفى الملكة رانيا العبدالله للاطفال لاجراء الفحوصات الطبية الضرورية الدقيقة لتشخيص حالته تمهيدا للمباشرة بتقديم العلاج اللازم له.

وكان تم اجراء تشخيص اولي لحالة الطفل في المستشفى الميداني العسكري الاردني في افغانستان حيث قرر الاطباء هناك ان حالة الطفل تستدعي تحويله الى مراكز طبية متقدمة لديها الامكانات الطبية التي تتناسب وحالته.

وجرى التنسيق مع القيادة العامة للقوات المسلحة لاستقبال الطفل الذي امر جلالة الملك عبدالله الثاني بنقله فورا الى المملكة وتقديم الرعاية الكاملة له.

يذكر ان المستشفى الميداني العسكري الاردني في افغانستان يواصل تقديم خدماته الطبية والعلاجية والانسانية للشعب الافغاني الصديق منذ حوالي عشر سنوات قدم خلالها جميع انواع المعالجات الطبية في مختلف الاختصاصات لمئات الالاف من ابناء الشعب الافغاني.

واجرى المستشفى مئات العمليات الجراحية الكبرى والصغرى في ظل ظروف صعبة واحداث متسارعة كان على الدوام ضحيتها المواطن الافغاني الذي وجد في هذا المستشفى والطواقم التي تعمل فيه وتوفر له الحماية ملاذا آمنا ومقصدا يوفر له الامل من خلال تقديم الخدمة الطبية والعلاجية والمساعدات الانسانية له ولافراد اسرته.

(بترا) 



تعليقات القراء

ابويوسف
السمعه الرائعه للمستشفى العسكري الاردني في افغانستان اعطى فكره رائعه عن الاردن لما يقدمه من خدمات طبيه ممتازه وقد خدمت في هذا المستشفى وهو موجود في ولايه زابل في جنوب افغانستان وعلى القرب من حدود الباكستان وكثير من اللمواطنيين كانو يسمزن مواليدهم الجدد على اسماء اطبائنا احترام وتقدير وعرفان للمجهود الذي يقومون به فشكرا لسيدي جلاله الملك على مواقفه الرائع والانساني باتجاه المحتاجين
16-07-2010 04:23 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات