فلسطين النيابية : تثمن خطاب جلالة الملك


جراسا -

ثمنت لجنة فلسطين النيابية الخطاب الذي القاه جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين مؤخرا امام الجمعية العامة للامم المتحدة .

و اشار البيان الذي اصدرتة اللجنة اليوم الاثنين وفق رئيسها النائب المحامي يحيى السعود الى ان الخطاب لم يترك شأنا بصورة تعكس مدى العمق و التفهم لدى جلالته في تناوله لاهم القضايا الاساسية التي تقع على سلم اولويات الدبلوماسية الاردنية .

ووفق البيان ان تشديد جلالته على مركزية القضية الفلسطينية والقدس، وعلى أن حل الدولتين هو السبيل الوحيد لتحقيق السلام العادل والدائم في المنطقة انما يرسخ القيمة الحية القائمة لدى القيادة و الشعب الاردني و عروبيته الصادقة تجاه القضية و الشعب الفلسطيني الشقيق ، مؤكدا بذات الوقت على اهمية ديمومة الوصاية الهاشمية على المقدسات الاسلامية و المسيحية في القدس باعتباره حق تاريخي كفلته كافة المواثيق و الاعراف الدولية .

كما قدر البيان تأكيد جلالته على أهمية دعم وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الأونروا)، باعتباره من الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني و بالوقت نفسه لايصال رسالة لكافة العالم ان الاردن الذي احتضن الفلسطينيين عبر فترات تاريخية مضت لن يتوانى عن تقديم اللازم لهم لحين تحقيق مطالبهم بدولة فلسطينية و عاصمتها القدس .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات