"صفار البيض" يخلصك من مشاكل الشعر


جراسا -

تعاني معظم الفتيات من مشكلة تقصف الشعر المزمنة، والتي غالبا ما تلجأن في سبيل حلها، إلى التخلي عن طول شعرها؛ لكي تظهر بمظهر جذاب، فتلجأ إلى قص الأطراف، إلا أنه ليس بالحل الأمثل.

ويحدث تقصف عندما يعاني الشعر من الضعف، وبالتالي فالجذور والأطراف تتأثر بشدة، فقد تجدين أن شعرك بدأ في التساقط بشكل كثيف، وذلك بجانب الهيشان، وتقصف الأطراف.

وإذا كنت تريدين تجنب كل هذه المشاكل؛ فعليك بتناول الطعام الصحي، بجانب تناول المياه باستمرار، وايضا مع الإهتمام بالمكملات الغذائية، وبالأخص فيتامين e، بالإضافة إلى عمل الماسكات وحمامات الشعر باستمرار.

هناك "ماسك" فعَّال للتخلص من مشاكل الشعر، وبالأخص التقصف، والبهتان.

مكونات الماسك:

صفار بيضة.
3 ملاعق زيت زيتون
ملعقة من العسل الأبيض.
ملعقة من القهوة المطبوخة بدون سكر.

طريقة تحضير الماسك:

يتم خلط جميع المكونات مع بعضها البعض، على ان نقوم بضرب صفار البيض في البداية بحركات دائرية لكي يمتزج مع باقي المكونات بسرعة.

طريقة استعمال الماسك:

ضعي الخليط على الشعر من الجذور وحتى الأطراف، واتركيه لفترة تتراوح ما بين نصف ساعة إلى ساعة، وذلك حسب كثافة- "تُقل"- الشعر، ثم اغسليه بشامبو بدون كيماويات.

كم مرة يمكن استخدام الماسك:

يمكن استخدام هذا الماسك على شعرك مرة كل أسبوع.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات