قرارات مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي


جراسا -

وافق مجلس هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي وضمان جودتها برئاسة الدكتور بشير الزعبي على الاعتماد الخاص لتخصص (علم البيانات/ برنامج الماجستير) في جامعة العلوم والتكنولوجيا.

وأجل المجلس وفق بيان صحفي صدر عنه اليوم الاربعاء البت بالاعتماد الخاص لتخصص (نظم المعلومات الجغرافية/ برنامج البكالوريوس) في جامعة البلقاء التطبيقية /كلية السلط للعلوم الإنسانية، وكذلك البت في الاعتماد الخاص لتخصص (هندسة المساحة والجيوماتكس/ برنامج الماجستير) في جامعة البلقاء التطبيقية /المركز.

وقرر المجلس تخفيض الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (علم المكتبات/تكنولوجيا المعلومات / برنامج البكالوريوس)، وتأجيل البت في الاعتماد الخاص لتخصص (إدارة المعلومات والأرشفة الرقمية /برنامج الماجستير) في جامعة الحسين بن طلال.

كما قرر الاستمرار بالاعتماد الخاص لتخصص (التصميم الجرافيكي / برنامج البكالوريوس) في جامعة العلوم التطبيقية الخاصة وتأجيل البت في تثبيت الطاقة الاستيعابية الخاصة لتخصص (الرياضيات /برنامج البكالوريوس) في جامعة اربد الأهلية.
ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (تمريض الحالات المزمنة / برنامج الماجستير) في جامعة الإسراء، ورفع الطاقة الاستيعابية لتخصص (إدارة الأعمال / برنامج البكالوريوس) في جامعة الزرقاء.

وثبت المجلس الطاقة الاستيعابية لتخصص (الهندسة المدنية / برنامج البكالوريوس) في جامعة عمان العربية، وفتح باب قبول طلبة جدد في تخصص (هندسة البرمجيات /برنامج البكالوريوس) في جامعة عجلون الوطنية.

ووافق على الاعتماد الخاص لتخصص (خدمات المسافرين/ برنامج الدبلوم المتوسط ) في كلية الملكة نور الفنية للطيران المدني، واستمرارية الاعتماد الخاص لتخصصات كلية الملك الحسين للحوسبة في جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا.

كما وافق على الاعتماد الخاص الأولي لتخصص (فنون انتاج الصوت / برنامج البكالوريوس) كتخصص تطبيقي في كلية لومينوس الجامعية، وإعادة تشكيل مجلس أمناء (معهد تكنولوجيا الأجهزة الطبية التابع للخدمات الطبية الملكية /كلية جامعية متوسطة عسكرية).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات