إصابة فلسطينيين خلال اقتحام الاحتلال قرية رمانة


جراسا -

أصيب عدد من سكان قرية رمانة الفلسطينية غرب مدينة جنين في الضفة الغربية، بحالات اختناق، جراء اطلاق قوات الاحتلال الإسرائيلي قنابل الغاز السامة المسيلة للدموع باتجاه منازلهم.

وقالت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني في بيان اليوم الاربعاء إن قوات الاحتلال اقتحمت القرية فجرا، وسط إطلاق قنابل الغاز باتجاه منازل المواطنين، ما أدى إلى إصابة العديد منهم بحالات اختناق، وتم نقل بعضهم الى مستشفى جنين الحكومي، لتلقي العلاج.

واستولت قوات الاحتلال اليوم الاربعاء على منزلين، ونصبت حواجز عسكرية مفاجئة على مداخل قرية زبوبا غرب جنين، وحولتهما الى نقطة مراقبة عسكرية، ونشرت فرقة مشاة ونصبت حواجز عسكرية على مداخل القرية، وشرع الجنود بإيقاف المركبات وتفتيشها والتدقيق في هويات راكبيها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات