خالد ابو النجا يحلل الشذوذ ! (شاهد)


جراسا -

مرة أخرى عاد الممثل المصري خالد أبو النجا للتكلم عن المثلية الجنسية لكن هذه المرة زاد الأمر عن حده، حيث ادعى أن المثلية ليست حرامًا من خلال تغريدة نشرها منذ قليل.

حيث كتب قائلاً: (كفاية عك، للمرة الألف علَمْ الرينبو لا يمثل غير حقيقة مؤكدة علميًا، وهي أن هناك أطيافا للحب، كما النور بأطيافه، ومطاردة هذا العلم عك).

وتابع: (من يخاف هذه الحقيقة وهذا المعنى المسالم، فهو أحد أسباب معاناة المثليين، المثلية ليست اختيارا ولا مرضا ولا انحرافا سلوكيا ولا حراما). ما يعني أن اللواط حلالٌ.

وأضاف في تغريدة أخرى: (لا تري أن إنقاذ حياة شباب مثليين ينتحرون بسبب الجهل المجتمعي واجب! لا تري ان احتجاز واعتقال شباب في حفل موسيقي لأنهم حملوا علم الرينبو عك وخوف من معني مسالم كيف نحترم أنفسنا اذا رأينا الظلم و سكتنا خوفا من لومة من يجهل يحقيقة أمر).

هذه التغريدات خلفت غضبًا كبيرًا ضد خالد خصوصا أنه حلل الشذوذ (اللواط) رغم ان الجميع يعلم ان الاديان باختلافها حرمت هذا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات