سيارة ترامب الجديدة مزودة برشاشات وقنابل


جراسا -

ذهب الرئيس الأميركي، دونالد ترامب، الى مقر الأمم المتحدة في مدينة نيويورك، الثلاثاء، بسيارته الجديدة التى كلفت 1.5 مليون دولار.

وتسمى السيارة الجديدة ” الليموزين” بالوحش، وهي مطلية بدروع عسكرية، نوافذها بسمك خمس بوصات ، وهي تملك جميع التدابير الوقائية، بما في ذلك الأبواب الثقيلة التى تضاهي قوتها صلابة جدار طائرة 757 كما أنها مليئة بمجموعة متنوعة من الأسلحة الخفيفة في حال اختراق مهاجم للدفاعات الخارجية، بما في ذلك مدافع رشاشة وقنابل مسيلة للدموع.

وليموزين” الوحش”، هي واحدة من دزينة سيارات تقدر قيمتها مبدئيا بمبلغ 15.8 مليون دولار تم صناعتها خصيصا لخدمة الرئيس الأميركي.

وتحتوي سيارة الليموزين على ثلاجة ممتلئة بعبوات دم تتناسب مع فصيلة دم ترامب مع مجموعة واسعة من الإمدادات الطبية، ويقال انها قادرة على استيعاب سبعة ركاب، وهي محمية ضد الهجمات البيوكيميائية مع أطارات مسطحة.

وقال جيفري ادامز من وكالة الخدمة السرية المعنية بحماية الرئيس الأمريكي أن السيارة ” الكاديلاك 2018″ هي امتداد لإرث الوكالة في توفير أحدث التقنيات والأدوات في مهماتها الوقائية.



تعليقات القراء

الحلو
بطلعلوا ليش الكذب
اللهم لا عيش إلا عيش الآخرة
27-09-2018 11:14 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات