أمام قائد الجيش .. أنقذ زهرة "نسرين" من الذبول (وثائق)


جراسا -

نضال سلامة - بدموع حرّى أطلقت والدة "نسرين" صرخاتها بنجدة ابنتها ، التي عانت مرّ الحياة وشظف العيش ، بظلم ذوي القربى ، وبالمرض الذي أقعدها عن الحراك ، فحرم أولادها الصغار من حنان الأم ، و من مورد لطالما أمّن لهم قوتهم اليومي .

"نسرين" البالغة من العمر 35 عاما ، وكما روت والدتها لـ"جراسا" ، تزوجت قبل 15 عاما ، وأنجبت عددا من الأولاد ، وكانت معطاءة لأسرتها ، إلا أنها اضطرت لطلب الطلاق من زوجها بسبب سوء المعاملة .

وتضيف والدتها ، أنها ومنذ التفريق عن زوجها ، كابدت "نسرين" صعاب الحياة لتأمين قوت أطفالها ، فكانت تقوم بصنع المقبلات والأكلات في منزلها ، وبيعها ، كما أنها قامت باستئجار منزل يأويها ووالدتها لصغر منزلهم القديم .

وبعد أن بلغ أبناؤها سن البلوغ ، تقدم طليقها بطلب الأولاد قضائيا وهو ما تم ، ما أدخلها بحالة نفسية زادت من القهر ، أضف الى ذلك تعقيدات الحياة .

وبحسب والدة "نسرين" فإن ابنتها وبشكل مفاجئ فقدت البصر ، ما منعها من إكمال مسيرة حياتها العملية ، وتعطلت عن العمل ، ما راكم إيجار المنزل و الإلتزامات ، وتطورت حالتها الى أن فقدت النطق ، ومن ثم فقدت الحركة كلياً.

"نسرين" مضى عليها أسبوعاً كاملا في مستشفى البشير ، وهي بلا حراك ، لم يستطع كادر البشير تشخيص حالتها بشكل دقيق ، ما فاقم المشكلة ، وهي الآن بحاجة شديدة لكادر طبي متخصص بالأعصاب ، عله يرأف بحالها .

حاولت والدتها ، وصديقاتها ، التواصل مع أطباء متخصصين إلا أنهم رفضوا الحضور لمستشفى البشير لتشخيص حالتها ،مصرين على جلبها للمستشفيات التي يتعاقدون معها ، علما أنها لا تستطيع الحراك ، ولا تملك حد القطمير من الخبز .

والدة نسرين ، ناشدت بصوتها النحيب ، رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن محمود فريحات ، أن يستجيب ندائها ، متمنية أن يتكرم بعلاجها في الخدمات الطبية الملكية .

الأم المكلومة على ابنتها ، أطلقت النداء من قلبها المجروح ، عله يصل الى رئيس هيئة الأركان ، السبّاق دائما في تلبية نداء الوطن ، وحمايته ، يحدوها الأمل أن يعود ألق الحياة لابنتها نسرين ، فترتسم ابتسامة الحياة على شفاه أطفالها ، المبعدون عنها بحكم المرض .

"جراسا" تحتفظ بالمعلومات التفصيلية عن "نسرين" لمن يرغب بتقديم المساعدة .



تعليقات القراء

abdulrahman
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم ان يشافيها
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
اللهم انزل رحمتك على وجعها فيشفى
25-09-2018 10:54 PM
اردني انا
اذا لم يتم اكتشاف سبب المرض فربما تم عمل عليها الحجاب
فانصح ان يقرأ عليها الرقية الشرعية وان شاء الله ينفرج
26-09-2018 11:41 AM
عبد الله-
اخي الكريم لا اظن ان الذي اصابها هو سحر بل (قهر) من الذي عانته في حياتها...فسيدنا يعقوب فقد اثنين من اولاده
(يوسف واخوه) فاصابه العمى من القهر والغيظ....اما هذه الاخت المسكينه فقدت كل اولادها وعانت الفقر والقهر في هذه الحياه
والله إن حالها صعب ...نسأل الله لها الشفاء وان يرد لها صحتها واولادها ....
اللهم آمين
26-09-2018 04:41 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات