القبض على مواطن حاول شنق طفليه وتصويرهما في اربد


جراسا -

القت ادارة حماية الاسرة القبض على احد الاشخاص بعد ان عرض حياة طفليه للخطر من خلال وضع الحبال حول رقبتهما وهدد بشنقهما وصورهما اثناء ذلك .

وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان شكوى وردت للعاملين في ادارة حماية الاسرة / قسم اربد حول قيام احد الاشخاص بتعريض حياة طفليه للخطر بعد ان اقدم على وضع حبال حول رقبتهما وتصويرهما اثناء ذلك وارسال تلك المقاطع لوالدتهما مهددا بشنقهما حيث تحرك على الفور فريق من قسم حماية الاسرة لمنزل ذلك الشخص والقي القبض عليه وتم اصطحاب الطفلين للقسم بعد الاطمئنان على صحتهما .

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى اتخاذ الاجراءات اللازمة للحفاظ على الطفلين بما يضمن سلامتهما وعدم تعرضهما لمثل تلك الافعال الخطرة مستقبلا، وبوشر التحقيق مع والدهما لاتخاذ الاجراءات القانونية والادارية اللازمة بحقه.



تعليقات القراء

هههه
اشنقوه وصوروه وخلص ههه
25-09-2018 06:09 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات