أمين عام وزارة الشباب يزور جامعة الزرقاء


جراسا -

زار وفد من وزارة الشباب ترأسه أمين عام الوزارة الدكتور ثابت النابلسي اليوم، جامعة الزرقاء والتقى رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور بسام الحلو لبحث سُبل تعزيز التعاون بين الجانبين.

قدم الدكتور بسام الحلو، إيجازا عن الجامعة والتخصصات التي تضمها، والإنجازات والمشاريع الريادية التي حققتها والتطور التكنولوجي التي تواكبه، مبيناً أهمية تضافر الجهود والعمل التكاملي بين الجامعة ووزارة الشباب.

وأضاف أن الجامعة توفر القاعات التدريسية والمُدرجات، والمختبرات العلمية المتطورة والمجهزة بأحدث التقنيات والنظم التعليمية، لافتا إلى حرص الجامعة على دعم الأنشطة اللامنهجية للطلبة، كالأندية الطلابية والمرافق الرياضية، والصالات والملاعب لتحفيز مواهبهم وصقلها، إضافة لعقد الدورات التدريبية والندوات والمحاضرات التوعوية.

وأشار إلى أن الجامعة تحتضن العديد من المبادرات الطلابية من أجل النهوض بالشباب ليكونوا فرسانا وبناه للوطن، مبيناً أهمية تنفيذ البرامج والخطط الشبابية التي تمكن الطلبة من تطوير مهاراتهم وبناء قدراتهم الهادفة.

وأكد الدكتور النابلسي أهمية رعاية الشباب والارتقاء بهم، إذ أن الوزارة حريصة على وضع السياسات والخطط والبرامج التي من شأنها تعزيز هوية الشباب الأردني والتي تلبي متطلباته وطموحه، بالإضافة للتواصل مع طلبة الجامعات والاستماع إلى أفكارهم ومقترحاتهم .

وأشار إلى حرص الوزارة لتبادل الخبرات والتعاون في المجالات ذات الاهتمام المشترك، مبيناً أن الشباب الأردني على مستوى عال من الإبداع والابتكار، ويمتلك قدرات متعددة تسهم في التنمية البشرية.

وأوضح أهمية عقد ورش عمل تفاعلية للتركيز على ريادة الأعمال وتوعية الشباب بسيادة القانون، والتوعية لمحاربة آفة المخدرات، وإقامة كرنفالات صحية، مشيدا بالمكانة العلمية والتعليمية التي شهدها جامعة الزرقاء والخدمات التي تقدمها.

وجال رئيس وأعضاء الوفد الزائر في مختلف أقسام ومرافق الجامعة، حيث أبدوا إعجابهم بالمشاريع الريادية، والمستوى التقني الذي تشهده ومواكبتها للتطورات التكنولوجية في مختلف المجالات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات