تظاهرت بإصابتها بالسرطان وجمعت آلاف الدولارات !


جراسا -

تظاهرت مواطنة من مدينة كارولين- سبرينغز بولاية فكتوريا الأسترالية بأنها مصابة بالسرطان وجمعت آلاف الدولارات، قبل أن تلقي الشرطة القبض عليها.

وتفيد Daily Mail بأن المرأة (26 سنة) كانت بحاجة إلى مبلغ من المال، وقررت إخبار أقاربها وأصدقائها ومعارفها بأنها مصابة بسرطان الكبد. وبالطبع، وافق العديد منهم على مساعدتها ماليا، فمنهم من سلمها المساعدة نقدا ومنهم من حولها عبر المصرف، وجمعت 9 آلاف دولار أسترالي.

ولكن عندما علمت الشرطة أن المرأة جمعت المال بشكل غير شرعي، وجهت لها تهمة الحصول على ممتلكات عن طريق الاحتيال. والآن تبحث الشرطة عن ضحاياها الذين قدموا لها المساعدة المالية.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تجمع امرأة في أستراليا المال بتظاهرها بأنها مصابة بالسرطان، فقد سبق أن تظاهرت امرأة (40 سنة) بأنها مصابة بالسرطان مدة 8 سنوات، وجمعت للعلاج مبلغ 400 ألف دولار أسترالي.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات