كواليس رد قانون التقاعد


جراسا -

خاص- رد مجلس الاعيان وبناءً على توصية اللجنة القانونية قانون التقاعد المدني لمجلس النواب بسبب رفض رفع مدة الخدمة للحصول على تقاعد الوزراء الى 10 سنوات , والتي كان مجلس النواب قد اوصى برفعها .

وبحسب معلومات حصلت عليها "جراسا" فان رد القانون جاء لخدمة الوزراء الذين سيخرجون من حكومة الدكتور عمر الرزاز في التعديل الوزاري المنوي اجراءه على الفريق الوزاري في الفترة القريبة القادمة والذي من المتوقع ان يخرج فيه مالا يقل عن 12 وزير سيحصلوا على تقاعد كونه سيتم تطبيق القانون النافذ حاليا على الوزراء والذي يقضي بمنحهم تقاعدا لو كانت خدمة الوزير يوما واحدا .

ومن حيث الاجراءات التشريعية فان رد القانون يحتاج الى مناقشة توصيات الاعيان من قبل اللجان النيابية والمجلس مما يعني انتهاء مدة الدورة الاستثنائية دون اقرار القانون الجديد ودون تطبيقه على الحكومة في تعديلها الوزاري القادم.



تعليقات القراء

عليان
حرام الي بيصير
25-09-2018 03:00 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات