"الصحة" تعلن فتح باب التسجيل في كليات التمريض


جراسا -

اعلنت وزارة الصحة فتح باب التسجيل للقبول في كليات التمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة التابعة لها في ياجوز واربد للعام الدراسي 2018-2019.

وقال الناطق الاعلامي باسم الوزارة حاتم الازرعي ان تقديم الطلبات يبدأ اعتبارا من الثلاثاء ويستمر حتى نهاية دوام يوم الاحد 30 الشهر الحالي .

واضاف ان طلبات القبول تقدم في كلية رفيده الاسلامية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة في ياجوز لابناء محافظات العاصمة البلقاء ، الزرقاء ، مادبا ، معان ، الطفيلة ، الكرك ، العقبة ، الباديتين الوسطى والجنوبية .

وتقدم طلبات القبول في كلية نسيبة المازنية للتمريض والقبالة والمهن الطبية المساندة لأبناء محافظات اربد ،المفرق ، جرش ، عجلون ، والبادية الشمالية .

واشار الى ان كليتي رفيده الاسلمية ونسيبة المازنية تضمان تخصصات القبالة ،تكنولوجيا الاشعة ، تخدير وانعاش ، تعقيم ، سجل طبي ، مراقبة صحية .

ووفقا لشروط القبول ان يكون المتقدم اردني الجنسية ، لا يزيد عمر المتقدم عن 22 عاما ويحق له اختيار تخصصين كاختيار اول وثان ويقبل في تخصص القبالة الاناث فقط فيما تكون الاولوية للذكور في تخصصات الرقابة الصحية ، الاشعة ، التخدير والانعاش .

ويعطى الاولوية في القبول لخريجي العام الدراسي 2017/2018 فيما تقبل طلبات الخريجين من سنوات سابقة بنسبة 5% من مجموع المتقدمين من هذه الفئة على اسس تنافسية .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات