التنمية الإجتماعية تحقق بالاعتداء على منتفع بمركز أيتام شفا بدران


جراسا -

نضال سلامة - تداول ناشطون على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"  فيديو لحادثة اعتداء على فتى بمركز  رعاية الأيتام  بمنطقة شفا بدران التابع لوزارة التنمية الاجتماعية .

وبحسب الناشطين فإنهم وخلال تواجدهم بمنطقة شفا بدران عثروا على الفتى وليد ، خارج حرم المركز ، وفي الشارع ، وعثروا على آثار اعتداء بالضرب على وجهه من قبل فتى آخر بالمركز .

الفتى قال بالفيديو المتداول أنه تعرض للضرب من قبل فتى آخر ، يوصف بالمركز أنه عنيف نوعا ما ، ويهابه جميع العاملين والمنتفعين ، حسب ما ذكر ، وأنه تقدم بالشكوى عليه لدى إدارة المركز مرارا ، ولكن بلا جدوى .

الناطق الإعلامي باسم وزارة التنمية الاجتماعية أشرف خريس ، أكد لـ"جراسا" أن مديرة المركز و كوادر الوزارة تحركت الى الدار لمتابعة حيثيات ما جرى ، وباشروا التحقيق بالحادثة .

ولفت خريس الى أن المركز الذي يعيش فيه الفتى يصنف من ضمن البيوت المفتوحة لا المغلقة ، والتي يمارس فيها المنتفع حياته بشكل طبيعي ذهابا وعودة ، ولكن تحت إشراف الوزارة .

وبيّن أن الوزارة شكلت لجنة للتحقيق بذلك ، وستصدر قراراتها غداً الثلاثاء .



تعليقات القراء

نانا
حرام والله قطع قلوبنا بالله عليكو توخدو للهولد حقو من شفت الفيدو مش عارف انام هيك بصير عنا بالاردن
25-09-2018 01:24 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات