هذه تفاصيل حادثة رد رقيب السير على النائب


جراسا -

نضال سلامة - على اثر انتشار الفيديو الذي يظهر أحد رقباء السير وهو يتحدث مع أحد النواب الذي حاول استفزازه ، احتجاجا على توقف مركبته وسط ازدحام أحد الدواوير في عمان .

وكون أن الفيديو أخذ صدى واسعا ، وانقسمت فيه الآراء ما بين مؤيد ومعارض للرقيب ، في ظل غياب الرواية الرسمية الأمنية لحيثيات الموضوع .

تواصلت "جراسا" مع مصور المشهد الذي عاين الحادثة ، والتي سنوردها كما قال المصور مع التحفظ عن ذكر اسمه :

صباح اليوم توقفنا على أحد الدواوير وكان رقيب السير ينظم حركة المرور ، فأوقف المسرب الذي نحن فيه ليمرر المسرب الآخر ، وإذا بمركبة " لاند كروزر " أطلقت الزوامير المتتابعة وبشكل مزعج ، وعلى اثرها توجه الرقيب لاستطلاع الأمر ، وهو لا يعلم من بداخلها ، وبمجرد اقتراب الرقيب من المركبة ، أخرج سائق المركبة رأسه ويده من النافذة ، وأخذ بالصراخ على رقيب السير قائلا له :" احترم حالك أنا نائب " وبطريقة غير لائقة  علما أن رقيب السير بادئ الأمر لم يتلفظ بشئ ، ما دفع الشرطي للرد عليه " حتى لو نائب احكي بأدب "..



تعليقات القراء

احمد الاردني
اذا كانت الروايه صحيحه فالحق كل الحق على من انتخبه مقارنه بسيطه بعض روءساء دول بري رئيسها يستعمل المواصلات العامة ومنهم من يساعد عامل النظافه
24-09-2018 08:36 PM
مواطن زرقاوي
الله محيي اصلك يا رقيب السير .... والله انك رو9و9و9وعة .... ويجب معرفة اسم النائب واتخاذ اجراء فوري بحقه .... والله لازم ينفضح .... والله عيب فوق ما انه واقف طول النهار بالشمس عشان حضرتك وغيرك .. بتصرخ انك نائب شو يعني نائب .....
25-09-2018 08:39 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات