دورات تدريبية لطلبة وخريجي "عمان العربية" بخبرات فنلدنية


جراسا -

توفر جامعة عمان العربية فرصا تدريبية لطلبتها وخريجيها لتهيئتهم لسوق العمل، بخبرات مدربين عالميين.

وابرمت الجامعة ممثلة برئيسها الاستاذ الدكتور ماهر سليم ، اتفاقية تعاون مع شركة مريان وشريكها الاكاديمية البريطانية في لندن ومثلهما المدير العام طارق مريان، لتدريب وتأهيل مبرمجين في مجال الواقع المعزز (AR)، والوقع الافتراضي (VR)، من قبل خبراء ومدربين فنلنديين.

وبوجب المذكرة توفر الجامعة الدعم الاداري واللوجستي من قاعات وأجهزة متخصصة في غرف التدريب المتطور، في حين تتولى الشركة المسؤولة عن التدريب ضمان توفير فرص تدريبية متقدمة للمشاركين وفرص عمل في أوروبا من الطلبة الذين يجتازون البرامج التدريبية بنجاح وبناء على تقييم المدرب.

وشركة مريان شركة مختصة بعقد الورشات التدريبية في مجالات المعارف والعلوم والثقافة وتدريب الموارد البشرية، ومرخصة من قبل وزارة الصناعة والتجارة ودائرة مراقبة الشركات.

وفي هذا الصدد قال الاستاذ الدكتور ماهر سليم أن هذه الورشات تمثل نهج الجامعة في ضمان التعليم المستمر للطلبة والخريجين لتزويدهم بالمهارات والمعارف اللازمة والضرورية لضمان تزويدهم بالخبرات الفوق جامعية والتي ترفع من تنافسيتهم وتضمن خلق فرص عمل لهم، مبينا ان هذه الورشات سيشرف على تصميمها وتنفيذها خبراء أجانب ذوي خبرة متقدمة في مجالي العالم المعزز والافتراضي.

بدوره قال المدير العام لشركة مريان طارق مريان إن جامعة عمان العربية جامعة تتمتع بسمعة مميزة في مجال التعليم العالي والتعليم المستمر كما انها جامعة تتمتع برؤية متقدمة في مجال الدمج بين التعليم النظري والتقني، مبينا أن الجامعة مجهزة بأحدث الاجهزة التي تضمن نجاح هذه الورشات التي تتطابق مع أهداف الجامعة ورسالتها في تأهيل طلبتها وخريجيها لسوق العمل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات