"السمسم" يودي بحياة شابة !


جراسا -

توفيت ابنة الملياردير البريطاني، مؤسس شبكة ألعاب واو تويز، نديمة عدنان لابيروزا، بعد عارض صحي مفاجئ ألّم بها إثر تناولها سندويش يدخل السمسم في إضافات خبزه.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، حصلت إصابة الفتاة بحساسية حادة على متن طائرة كانت تسافر من لندن إلى نيس، ولم تجد نفعا محاولات والدها إنقاذها بالمضادات الحيوية.

وعزا والد الفتاة سبب الوفاة لتناولها شطيرة (سندويتشة) من الخرشوف(أرضي-شوكي) والزيتون، اشترتها ابنته في مطار هيثرو بلندن قبل المغادرة. وخلال الرحلة ظهرت عليها أعراض رد فعل تحسسي حاد تجاه حبيبات السمسم المضافة إلى الخبز.

وحاول والدها إنقاذها بإعطائها جرعتين من الدواء المضاد للحساسية، لكن هاتين الجرعتين لم تنقذاها فماتت الفتاة رغم نقلها فورا إلى مستشفى في نيس بفرنسا.

وبدأ عدنان لابيروزا البحث والتحري عن أسباب المأساة التي حلّت بعائلته. وطلب من الشركة المصنعة للساندويتش توضيح سبب عدم احتواء الشطيرة على علامة تشير احتوائها السمسم الذي تتحس منه ابنته بشدّة.



تعليقات القراء

الحلو
تعددت الاسباب والموت واحد
لا سمسم ولا مسمس
عظم الله اجركم
25-09-2018 09:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات