توقيف 3 موظفين ببلدية حسبان عن العمل (وثيقة)


جراسا -

أوقفت بلدية حسبان 3 موظفين عن العمل تسببوا بحادث سير خلال إخراجهم آلية تابعة للبلدية بشكل غير قانوني ، وأدى الحادث لوفاة شخصين .

وبحسب القرار الذي نشرته بلدية حسبان على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك" فإن رئيس البلدية خلف الشيحان شكّل لجنة تحقيق مع 3 موظفين بسبب حادث سير وخروج الية تابعة للبلدية بكب اب نوع ميتسوبيشي بطريقة غير قانونية وتسهيل خروجها تسبب بازهاق ارواح شخصين من قبل الموظفين .

ونسبت لجنة التحقيق بايقاف الموظفين عن العمل لحين انتهاء الجهات المختصة حيث اتضح ان الاهمال الواضح من قبل الموظفين كل حسب طبيعة عملة والذي ادى لتسهيل توفر مفتاح الالية التي خرجت بطريقة غير قانونية وتسهيل خروجها من الموقع ما تسبب بزهق ارواح شخصين من قبل الموظفين الذين خرجوا بالمركبة بدون امر رسمي وعلم المسؤولين .



تعليقات القراء

الحلو
اللي صار صار
الله يرحمهم .............
بس قطع الاعناق .... ولا قطع الارزاق ........
24-09-2018 01:32 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات