المعتدي على الطفل الكردي و 3 من "فاردة المفرق" يسلمون أنفسهم


جراسا -

اقدم 4 اشخاص مطلوبين في حادثة الاعتداء على مركبة اثناء موكب فرح في محافظة المفرق، بتسليم انفسهم للأمن ، بينهم المعتدي على الطفل هاشم الكردي.

وفي التفاصيل، قال مصدر امني، انه ومن خلال متابعة التحقيقات والاشخاص المطلوبين في حادثة الاعتداء التي وقعت في محافظة المفرق بتاريخ ٩/١٣ من قبل مجموعة من الاشخاص كانوا ضمن موكب افراح على مركبة واصابوا من بداخلها وادخل على اثرها احد الاطفال للمستشفى بحالة سيئة، قام عصر اليوم الاحد، وبالتنسيق مع شرطة الرصيفه 4 من الاشخاص المطلوبين بتسليم انفسهم، وبوشر التحقيق معهم وما زال البحث جاريا عن مطلوبين اثنين على اثر القضية.

وأضاف والد الطفل هاشم الكردي لـ"جراسا" أن جاهة من العشيرة صاحبة الموكب توجهت الى منزلهم أمس وتعهدت بتسليم المطلوبين للأمن .



تعليقات القراء

مراد الكردي
انتقل الى رحمة الله صباح هذا اليوم الطفل متاثرا من الحادثالذي اصابة في الجمجمة نتيجة ضربة بحجر
26-09-2018 08:15 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات