الإعدام لخمسيني اغتصب طفلته ونقل لها "الايدز"


جراسا -

اكدت محكمة الجنايات الكبرى، اليوم الأحد، حكمها بالاعدام شنقاً بحق خمسيني اغتصب ابنته البالغة من العمر 12 عاما ونقل اليها مرض نقص المناعة البشرية المكتسبة "الإيدز".

وأعلن القرار خلال جلسة علنية عقدت برئاسة القاضي الدكتور فوزي النهار وبعضوية القاضيين عبد الرحيم الحسبان ولؤي عبيدات وبحضور المدعي العام القاضي سلطان الشخانبه، بحق المتهم الذي يبلغ من العمر 51 عاما شنقا حتى الموت بعد إدانته بتهمة "الاغتصاب المقترن بفض البكارة وهتك العرض مكرر 39 مرة".

وتتلخص وقائع القضية في أن الأب الجاني وهو مصاب بمرض الإيدز قام باغتصاب ابنته لأول مرة عندما كانت تبلغ 12 عاما وفض بكارتها.

وعندما علمت زوجته بالأمر وعد بعدم تكرار فعلته، ولكنه عاود الاعتداء الجنسي على ابنته ما حدا بها إلى الهروب من المنزل وتقديم شكوى ضده لدى إدارة حماية الأسرة، وجرت الملاحقة.

وبعد إجراء الفحوصات الطبية على الفتاة التي تبلغ من العمر الأن 16 عاما تبين انه نقل اليها مرض الإيدز.

وكانت محكمة التمييز اعلى هيئة قضائية قد نقضت الحكم الصادر عن محكمة الجنايات الكبرى في القضية التي كانت أثارت الرأي العام والمتعلقة بالحكم على أب اغتصب ابنته البالغة من العمر 12 عاما ونقل لها مرض الإيدز كونه كان مصابا بهذا المرض منذ أعوام.

واستمعت المحكمة خلال جلساتها إلى شهادة الشهود الذي أشار اليهم قرار محكمة التمييز والذين اكدوا على واقعة اغتصاب ابنة المحكوم.

وقال قرار محكمة الجنايات الصادر عام 2015 في حينه انه تبين نتيجة الفحص الطبي تعرض الفتاة الطفلة للاعتداء الجنسي وتكرار هذه الاعتداء كما تبين أنها مصابة بمرض الإيدز والذي وفق قرار المحكمة انتقل اليها جراء ممارسة الجنس معها من قبل والدها.

وقالت محكمة التمييز في قرارها الذي نقضت فيه حكم محكمة الجنايات الكبرى، ان الطفلة ذكرت في شهادتها أنها أبلغت أمها وأعمامها وخالتها ودار جدها بأفعال والدها قبل عامين من الشكوى وانه كان على المحكمة الاستيضاح منها عن أسماء أعمامها الذين أخبرتهم واسم جدها الذي أخبرته هو أيضا ومن ثم ولضرورة الفصل في الدعوى واستعمال صلاحياتها المنصوص عليها في المادة226 من قانون أصول المحاكمات الجزائية بدعوى الطفلة والاستيضاح منها عن أسماء أعمامها الذين أخبرتهم واسم سيدها الذي أخبرته ودعوتهم للشهادة في هذه الدعوى للتحقق والاستيضاح عن واقعة الدعوى على ضوء ما جاء في أقوال الضحية .



تعليقات القراء

Human
الله ينتقم منه ، اشكال حرام تكون على كوكب الارض
23-09-2018 03:27 PM
هناء..
البين يطسه...

دنيا اخر زمن... والله شي بخوف...
رد بواسطة متزن☆
مساء الخير
فعلا زمان ملعون والدين ههههه
23-09-2018 03:30 PM
موواطن
العبرة ليس في اصدار حكم الاعدام العبرة في الفترة التي ينفذ فيها الحكم بالاعدام .يا ريت ينفذ في غظون شهر وبسريه تامه ودفنه في مكب نفايات الكلاب هذا الحيوان المريض
23-09-2018 04:00 PM
متزن☆
هذا بحاجة ماسة الى علاج نفسي وسريع وثاني معالجته عن الايدز ويكون العلاج هو تحط بثمه بربيش هوا وتنفخ لابين ماربنا يفرجها عليه وبهيك يتعالج صح لعنة الله عليه والله مغصني وقهرني هالكلب
23-09-2018 06:57 PM
وشو بعد الحكم مهزلة
لعنة الله عليه الخنزير. والله الخنازير أشرف منه وأطهر. طيب صدر الحكم ولكن لاينفذ الحكم مالفائدة؟؟!! ليش تحطوه في السجن وتخلللولوه وعلى حساب الشعب ماكل وشارب ونايم ومأمن صحيا .!!؟؟ هل هذا معقول ؟!هل هذا فيه من الدين شيء؟ شو الحكمة من سجنه ويكلف شهريا اكثر من800دينار .مهزلة مهزلة
23-09-2018 08:03 PM
أردنية
بالسجن مع مرض الإيدز هذا المريض النفسي الاجرامي سيتسبب بالعدوى للسجناء عادي يلوث شفرات الحلاقة مثلا
24-09-2018 05:01 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات