فعالية لا اخلاقية تثير غضب الاردنيين


جراسا -

اكثم الخريشة - أثارت فعالية اقيمت مساء الجمعة على طريق المطار تحت شعار "جيش قلق" استياء وغضب الاردنيين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وبحسب ما رصدته "جراسا" فان الفعالية اخذت منحنيات لا أخلاقية قام بها مجموعة من الشبان والفتيات السكارى مما اضطر القائمين عليها لإنهائها بوقت مبكر بسبب التحرش وقيام البعض بأفعال لا أخلاقية خارجة عن قيم المجتمع الاردني.

ودعا النشطاء الى ضرورة محاسبة القائمين والداعمين للفعالية خصوصا ان احدى المحطات الفضائية المحلية قدمت الدعم لاقامتها اضافة الى احد تطبيقات النقل الذكية التي وفرت خدمة النقل من والى مكان المهرجان بخصومات مميزة.

وتساءل مواطنون عن كيفية السماح بإقامة مثل هذا النوع من المهرجانات الذي يعد ضمن مخطط صهيو امريكي للنيل من المجتمع الاردني من الداخل من خلال اقامة فعاليات اجتماعية مخالفة للعقيدة الاسلامية وعادات المجتمع الاردني عبر استقطاب الشباب والشابات لتكريس مفاهيم جديدة للدولة الاردنية تحت شعارات مختلفة هدفها النيل من الجبهة الداخلية وايهام الداخل الاردني ان الدولة تريد ذلك والعكس صحيح، تحت حماية مؤسسات لها علاقات خارجية دون علم الاجهزة المعنية .

وبعد ما اثير على مواقع التواصل الاجتماعي من غضب شعبي لا بد من محاسبة القائمين على الفعالية قانونيا وقيام الجهات المعنية بالكشف علنا عن الجهات المسؤولة والداعمة بهدف تعريتهم وكشف اجنداتهم لان هذا التوقيت الخطير والذي يتعرض له الاردن من ازمات اخلاقية وتبعاتها، فلا بد من ان ندق ناقوس الخطر كصحافة وطنية مسؤولة.



تعليقات القراء

عوني غرايبه
انعدام الاخلاق كارثه لا بد من القضاء عليها الضرب بيد من حديد
23-09-2018 10:07 AM
حيدر
اذا بليتوم فاستتروا
23-09-2018 02:14 PM
عليان
كان لازم صاحب المطعم كحشهم بس الفلوس غالية وسمعة المطعم صارت بمهب الريح
23-09-2018 05:04 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات