الأمانة تعيد دراسة تقاطع الثامن


جراسا -

نضال سلامة - في الشهر الخامس من العام 2015 افتتحت أمانة عمان الكبرى ، إشارات تقاطع الدوار الثامن ، الذي كبّد خزينة الدولة آلاف الدنانير ، وحينها أعلنت الأمانة أنه سيسهم بالتخفيف من حدة الحركة المرورية للقادمين من وإلى الدوار وبكافة الإتجاهات .

والآن وبعد مضي نحو 3 سنوات يعلن أمين عمان الكبرى يوسف الشواربة ، وأمام أهالي بيادر وادي السير الذين التقاهم اليوم ، أن الأمانة تعد دراسات هندسية جديدة لواقع التقاطع ، ليصار الى احتساب التكاليف اللازمة لذلك ، وتقديمها للحكومة .

وقال الشواربة للأهالي : " إنه تم تكليف إحدى الشركات المتخصصة لإعداد المخططات الهندسية اللازمة للتقاطع ليقدم حلولا مرورية جذرية، وبعد دراستها مع احتساب التكاليف المالية، سيتم تقديمها للحكومة لغايات التنفيذ".

وأضاف :" أن الدراسة ستأخذ بعين الاعتبار أن يكون أنموذجا في الحل المروري لاسيما وأنه سيكون ضمن المرحلة الثانية من مشروع الباص سريع التردد الذي سيمتد من منطقة صويلح ولغاية تقاطع مرج الحمام، لافتا إلى أن الموقع هو من صلاحيات وزارة الأشغال العامة والإسكان".

ما نريد التساؤل عنه الى متى يستمر مسلسل إهدار أموال الدولة بمشاريع لا يخطط لها بشكل سليم ؟ 

 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات