نورهان تبرر احتفالها بطلاقها !


جراسا -

أثارت الفنانة اللبنانية نورهان، حالة جدل واسعة في الأيام الأخيرة بعد تنظيما حفل للاحتفال بانفصالها عن زوجها ومدير أعمالها عدنان ديراني.

نورهان، تعرضت للكثير من الانتقادات من قبل جمهورها بسبب الجمل التي ظهرت برفقة صديقاتها خلال الاحتفال وكتب عليها «مش من مستواي»، و«أنا وبس أنت مين أصلاً»، و«بلا هم وبلا غم».

وردت الفنانة اللبنانية على الانتقادات بفيديو نشرته عبر خاصية القصص عبر صفحتها الشخصية بموقع «إنستجرام»، قالت فيه: «إن صديقاتها هن من نظمن الحفل وكان بمثابة مفاجأة لها».

وأضافت: «أن اللافتات التي شوهدت في الفيديو لم تهدف إلى الإساءة أو التجريح، و أنها لم تحدث أي فضيحة ولم تسئ إلى أحد».

وتساءلت ما المشكلة إذا أقامت إنسانة تطلقت حفلاً مع أصدقائها؟، وأعربت عن استغرابها بسبب عدم انتقاد الرجل الذي ينفصل عن زوجته ثم يرتبط بامرأة أخرى، فيما تنتقد المرأة لإقامتها حفل طلاق.

ووجهت رسالة لمنتقديها قالت فيها: «كلّي أخلاق، ومن لم يعجبه ما فعله أصدقائي لي فليخرج من حسابي ويتوقف عن متابعتي».

يذكر أن نورهان، ارتبطت بمدير أعمالها عدنان ديراني، منذ عام 2013، زواجًا مدنيًا بقبرص.

وكان آخر فيديو كليب طرحته الفنانة اللبنانية نورهان، أغنية تحمل اسم «أونلاين»، وهي من كلمات وألحان ​فارس إسكندر، وتوزيع فادي جيجي، وطرحتها عبر صفحتها الشخصية بموقع «يوتيوب»، وكانت قد طرحت قبلها أغنية «الشيشة يا معلمة»، والذي نال إعجاب العديد من محبيها في الوطن العربي.



تعليقات القراء

ع الطاير..
انا قلت البنية ما بتعملها... صاحباتها اقعدن عاقلاااات المرة الجاية...
22-09-2018 11:13 PM
نورهان
كلك ذوق ع الطاير حبك انا
23-09-2018 08:06 AM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات