عمرو سعد بـ"لوك" غريب يعرضه للسخرية (صور)


جراسا -

حرص الفنان المصري عمرو سعد على حضور حفل افتتاح الدورة الثانية من مهرجان الجونة السينمائي الدولي، والذي أقيم مساء الخميس 20 سبتمبر.

الفنان المصري حضر برفقة زوجته، وقد لفت الأنظار بلوك غريب جدا، حيث أطل بتسريحة شعر مختلفة، فقد أطل بشعر مجعد طويل، وهي تسريحة الشعر المشهورة في الدول الأفريقية.

سعد تعرض لحملة سخرية شديدة من جمهوره، على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب قصة شعره الغريبة، وتساءلوا عن أسباب ظهوره بهذه الإطلالة.

الفنان المصري خرج عن صمته، وعلق على السخرية من قصة شعره، بقوله: ” للجمهور اللي مش عاجبة أو مستغرب أو بيسأل ...ليه عمرو سعد ظهر في مهرجان الجونة بالشكل الجديد ده ،....؟! هاكون معاكم قريب جدا لايف وهاقول جزء من التفاصيل”، وهو ما جعل الجمهور يتكهن بأن سعد يستعد لعمل فني جديد بهذا اللوك.

يذكر أن حفل افتتاح مهرجان الجونة شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن، أبرزهم النجمة منى زكي، ومنة شلبي، ويسرا، وعادل إمام، ولبلبة، ونادية الجندي، وتامر حبيب، ودينا الشربيني، وغادة عادل، وشيرين رضا، وصبا مبارك، وأروى جودة، وجميلة عوض، وعزت أبو عوف، ومحمد لطفي، وأحمد داوود، وعلا رشدي، ونيللي كريم، وأكرم حسني، وأمينة خليل، وهنا شيحة، وإنجي المقدم، وغيرهم.



تعليقات القراء

الللللووووك...
ول ول شو هاللوك الاغبر... بده بكلة....
22-09-2018 03:08 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات