فتح الحركة المرورية في شارع "زين الشرف"


جراسا -

أعادت أمانة عمان بالتعاون مع إدارة السير صباح اليوم فتح الحركة المرورية في شارع الملكة زين الشرف بعد إستكمال إنشاء خط تصريف مياه أمطار بالقرب من ( كوزمو ) . حسب ما أفاد مدير الإداره المشتركه في أمانه عمان المهندس محمد الفاعوري.

وكانت أمانة عمان أعلنت أن الأعمال تتطلب إجراء إغلاقات تمت في الحادي عشر من الشهر الجاري وتستمر لمدة شهر إلا أن حساسية الموقع مروريا إستدعى مضاعفة الجهود لإنجاز الأعمال في الموقع بالسرعة الممكنة ولمعالجة مشكلة تصريف مياه الأمطار جذريا.

وشملت الأعمال تنفيذ اعمال تأهيل ورفع كفاءة شبكات خطوط تصريف مياه امطار في شارع الملكة زين الشرف مع التقاء شارع هرم بن قطبة.

وفتحت الأمانة الحركة المرورية للمقطع الممتد ما بعد جسر الملكة زين الشرف لغاية شارع الشريف ناصر بن علي للقادم من إشارات دير غبار ، وللمقطع الممتد من تقاطع شارع الملكة زين الشرف مع شارع جبير بن مطعم لغاية شارع رفاعة بن أوس للقادم من دوار النهضة.

وفتح الحركة المرورية لنفق النهضة للسير القادم من الدوار الثامن باتجاه شارع الملكة زين الشرف (عبدون).



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات