ضبط طن ونصف من الأرز الفاسد بمادبا (صور)


جراسا -

ضبط قسم الرقابة الغذائية في بلدية مادبا الكبرى طنا ونصف الطن من مادة الأرز ظهر فيه التسوس وذلك أثناء الجولات التفتيشية الميدانية في أحد المولات.


وقال رئيس القسم المهندس ماجد قطيش في بيان رسمي وصل "جراسا" ،  أنه تم تحرير مخالفة بحق صاحب المحل لتحويله الى الجهات القضائية المختصة  واتخاذ  الاجراء القانوني بحقه وعمل الضبوطات اللازمة بالكمية المضبوطة لإتلافها حسب الأصول .

وقال رئيس بلدية مادبا الكبرى المهندس أحمد الأزايدة ، بذات البيان ،  أن كوادر الدائرة الصحية - قسم الرقابة الغذائية  تشدد الرقابة على كافة المحال التجارية  ومتابعة التفتيش بشكل يومي وضبط المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية للمحافظة على صحة وسلامة المواطنين.

وأكد الأزايدة أن البلدية  لن تتهاون في اتخاذ الاجراءات القانونية بحق التجار المخالفين ، كما منوها الى  أن تكرار المخالفة لعدة مرات سيكون لها اجراءات قانونية اخرى.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات