البحث الجنائي يحبط محاولة احتيال بـ 400 ألف دينار


جراسا -

أحبط العاملون بالبحث الجنائي  محاولة ثلاثة اشخاص الاحتيال على شخص من جنسية عربية بعد أن أوهموه أن بحوزتهم مبلغ كبير من الدولارات بسعر اقل من السوق .

وفي التفاصيل قال مصدر امني  لـ "جراسا" ان معلومات وردت للعاملين في قسم بحث جنائي شرق عمان حول نية ثلاثة اشخاص الاحتيال على شخص من جنسية عربية بعد ان اوهموه ان بحوزتهم مبلغ مليون دولار ويرغبون ببيعها باقل من سعر السوق ومقابل مبلغ ٤٠٠ الف دينار وقد بوشرت التحقيقات لاحباط تلك المحاولات والقاء القبض على الاشخاص.

واضاف المصدر بأنه تم تحديد مكان ووقت اتمام عملية البيع في احدى المناطق شرق العاصمة والقي القبض على شخصين في حين لاذ الثالث بالفرار وما زال البحث جاريا عنه كما وضبط بحوزتهما حقيبة بداخلها مبلغ من الدولارات المزيفة ، وما زالت التحقيقات جارية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات