الرزاز : الملك قال لي شخصيا حارب كل فاسد وفق القانون

الرزاز خلال دخوله مبنى التلفزيون

جراسا -

رصد - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز أن أكبر تحدي يواجه الحكومة الآن هو تحدي ضعف الثقة بين الحكومة والمواطن .

وأضاف خلال حديثه لبرنامج 60 دقيقة الذي بثه التلفزيون الأردني مساء الجمعة ، أن التحدي الأساس هو انطلاقنا من مرحلة الصمود التي عشناها عبر سنوات الى مرحلة الإنطلاق نحو المستقبل .

وبيّن أن مهلة الـ 100 يوم التي طلبتها الحكومة هي كافية لتشخيص حالة الوطن بشكل عام وتعطينا إشارات للإنطلاق .

وكشف الرزاز عن نية الحكومة إعلانها خطة شاملة الأسبوع المقبل عن برنامجها للسنتين القادمتين قائلا :" أطلب من المواطنين فرصة وسنعلن خطتنا الأسبوع القادم عن برنامجنا للسنتين القادمتين ".

وحول قوانين الإنتخاب والأحزاب واللامركزية ، أوضح الرزاز أن الملك وجه الحكومة بسرعة إعادة النظر بتلك القوانين ، مضيفاً تعهده بالسعي للوصول الى الحكومة البرلمانية خلال العامين القادمين .

وتعليقا على ما جرى بالمحافظات خلال زيارات الوفود الحكومية لها ، أكد أن الجزء الأكبر مما شهدناه بالمحافظات يتعلق بالخدمات والقطاعات الخدماتية ، والقليل منهم تطرق لقانون الضريبة ، مشيراً الى أن وزراء أشاروابعدم التوجه للمحافظات لكننا رفضنا ذلك وأصررنا على الحوار ، لافتا الى أنه لا يجوز منع الآخر من طرح وجهة نظره وسماعه ، فنحن في دولة مؤسسات وقانون مبنية على الحوار .

وفي ملف الفساد ، أوضح الرزاز أن الملك وجهه شخصيا لمحاربة كل فاسد ، وأيا كان ، ضمن القانون .

وحول دمج الوزارات أوضح انه سيتم الإعلان الأسبوع المقبل عن الوزارات والمؤسسات التي سيتم دمجها .



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات