الأمن يتابع التحقيقات بحادثة الإعتداء على عائلة الطفل هاشم الكردي

من الاعتداء

جراسا -

نضال سلامة - أكد مصدر أمني لـ "جراسا" أن الأجهزة لازالت تتابع وباهتمام سير التحقيقات حول حادثة الاعتداء على عائلة الكردي والتي وقعت قبل أسبوع بمنطقة ثغرة الجب ، والتي أسفرت عن اصابة الطفل هاشم الكردي اصابات بالغة ، حيث يرقد على سرير الشفاء بالمدينة الطبية .

وقال المصدر أنه تم القبض على اثنين من المعتدين من أصل 9  فارين من وجه العدالة بينهم المعتدي على الطفل ، جرى التعميم عليهم والبحث ، مشيرا الى أن الحادثة وسير التحقيق متابع على اعلى مستوى ، وسيتم تقديم المعتدين للعدالة .

وكانت عائلة الطفل هاشم الكردي تعرضت قبل أسبوع للاعتداء من قبل مشاركين بموكب زفاف بمنطقة ثغرة الجب ، على طريق عمان المفرق ، عطلت حركة المرور ، وعلى اثره قام والد الطفل بالتجاوز عنهم ، فقامت مركبات من الموكب بملاحقته وايقافه بمنطقة ثغرة الجب ، وتحطيم مركبته ، ما أدى لإصابة الطفل هاشم الكردي ذو الثلاثة أعوام  اثر تعرضه لضربة على الرأس من قبل أحد المشاركين ، وهو الان بحالة موت سريري في العناية الحثيثة بالمدينة الطبية .

ولاحقا أصدر المصدر الأمني بيانا ، وصل "جراسا" ، قال فيه  انه بتاريخ ٩/١٣ تعرضت احدى المركبات اثناء مسيرها للاعتداء بالحجارة من قبل مجموعة من الاشخاص كانوا ضمن موكب افراح حيث اسعف ركاب تلك المركبة للمستشفى في محافظة المفرق وكانت حالة احد الاطفال سيئة وما زال قيد العلاج .

واضاف المصدر انه ومن خلال المتابعة الاولية لمجريات القضية تم تحديد هوية ثمانية اشخاص اشتركوا بالاعتداء حيث القي القبض على شخصين منهم وجرى تحويلهما للقضاء وتقرر توقيفهما في احد مراكز الاصلاح والتأهيل فيما جرى التعميم على الاخرين ومازال البحث جاريا عنهم .



تعليقات القراء

ابو العبد..
الله لا يوفقهم هالمعوقين
متى بدنا نصير نفهم ونحترم الاخرين
ونبطل العادات السيئة ونغلق الطرق في الافراح
21-09-2018 07:27 PM
مواطن6767
سهلة جيبو العريس خليه بالسجن لتمسكوا البلطجية
21-09-2018 11:13 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات