تعرّفي على العمر المناسب لاستخدام كريمات التجاعيد


جراسا -

العنايةُ بالبشرة من أهم عناصر الجمال والأنوثة، فالكريمات ومستحضرات التجميل والمرطبات تلقى إقبالًا من الفتيات والسيدات، ليحصلوا على إطلالة شبابية مُفعَمة بالحيوية، ولكن متى عليكِ البدء باستخدام منتجات الحماية من التجاعيد المبكرة؟

لكلِّ نوع بشرة مرحلة عمرية معينة لبدء استخدام كريمات التجاعيد، فمثلًا صاحبات البشرة الدهنية من أكثر الناس حظًا، لأن هذه البشرة لديها نشاط كبير في إفراز الزيوت والدهون الطبيعية مما يُعطي للبشرة لمعانًا وترطيبًا طبيعيًا وحمايةً من الجفاف مدةً أطول، والعمر المناسب لاستخدام كريمات الحماية من التجاعيد المبكرة والإكثار من المرطبات هو من سِن الـ28.

أمّا البشرة المختلطة، فهي مزيجٌ ما بين البشرة الجافة والدهنية، وتتّسم باتساع المسامات في منطقة الأنف والذقن بالإضافة إلى الجبهة، أمّا منطقة العينين فهي من أكثر المناطق عرضةً للتجاعيد والخطوط المبكرة لذا يجب العناية بها في سن مبكر واستخدام المرطبات اللازمة للوقاية من الوقوع في دوامة التجاعيد من بعد سن الـ 26.

والبشرة الجافّة، هي من أكثر أنواع البشرة عرضةً للتجاعيد المبكرة بسبب فقرها للترطيب والزيوت الطبيعية، لذا يُفضّل البدء باستخدام المرطبات وكريمات الحماية من التجاعيد من سن الـ25، وفقًا لخبراء التجميل.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات