حليمة بولند تثير الجدل بحديثها عن العلاقة الزوجية (صور)


جراسا -

بعد مرور ما يقرب من شهرين على طلاقها من المحامي عبدالرازق العنزي، أثارت الإعلامية الكويتية حليمة بولند جدلا واسعا بحديثها عن العلاقة الزوجية.

حليمة شاركت جمهورها بمقطع فيديو، على حسابها الخاص على موقع “سناب شات”، قالت فيه: “العلاقة الزوجية ما تكتفي بالحب والممارسات الحميمية بين الزوجين وإنجاب الأبناء، ولكن هناك أشياء أعمق من ذلك، وتصنع روابط كبيرة بين الزوجين، وتجعل هناك رابطًا واتصالًا روحيًا قويًا وعميقًا من الصعب كسره”.

الإعلامية الكويتية أضافت: “أيضًا إذا تعرفتوا على بعض من خلال صداقتكم وتعمقتوا أكتر، كل واحد فيكم بيكتشف شخصية جديدة للآخر، ويمكن تقعون في الحب مرة ثانية بعد فترة زواج طويلة”.

حديث حليمة اثار الجدل بين جمهورها وتسالوا إن كانت تقصد بهذا الكلام كشف أسباب فشل زيجاتها الثلاثة.

وكانت حليمة بولند قد أعلنت طلاقها من زوجها المحامي عبد الرازق العنزي، بعد زواج لم يستمر سوى شهرين تقريباً، من خلال مقطع فيديو نشرته على حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، ظهرت فيه صديقتها المقربة، الدكتورة فوزية، والتي كشفت خلاله السبب الحقيقي لطلاق حليمة من زوجها.

صديقة حليمة قالت إنها وجهت نصيحة لحليمة بالتريث في الزواج بعد أن شاهدتها تتنازل كثيرا في سبيل إرضاء زوجها، لافتة إلى أن آخر مرة شاهدت فيها حليمة لاحظت أنها قد تغيرت تماما، وكانت ترتدي العباءة إرضاء له.

وكشفت أنها تلقت اتصالا هاتفيا من حليمة وهي تبكي بسبب إصرار زوجها على إرتدائها النقاب، إلا أنها لم تستطع تنفيذ طلبه، ورفضت لذلك تم الانفصال.

يذكر أن حليمة بولند تزوجت ثلاث مرات، الأولى من عبدالسلام الخبيزي، والذي رُزقت منه بطفلتين هما؛ «ماريا» في أبريل 2012، و«كاميليا» مايو 2015، كما اعلنت في ديسمبر 2016 عقد قرانها إلى الشيخ حمد جابر المبارك الصباح، والثالثة من المحامي عبدالرازق العنزي.



تعليقات القراء

حليمة بولاند
يلا الرابعة نابتة
21-09-2018 01:12 PM
هههههه
يعني عرس وخلص هههه
21-09-2018 06:48 PM
الغمازات..
وهاد اي واحد فيهم بلا زغرة...
21-09-2018 09:38 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات