الاعدام شنقاً لقاتل مدير مدرسة الجيزة


جراسا -

اصدرت محكمة الجنايات الكبرى اليوم الخميس قراراً يقضي باعدام قاتل مدير مدرسة الجيزة، فيما قضت بوضع متهم اخر اعتبرته المحكمة متدخلا بالقتل بالاشغال المؤقتة عشرين عاما.

وفي التفاصيل، كان نجل شقيق المغدور تشاجر مع شقيق المتهم الرئيسي حيث حصلت خلافات على اثر هذه المشاجرة بين العائلتين من ثم جرى اسقاط الحق الشخصي بين الطرفين .

وبعد حوالي عشرين يوما حضر المتهم الرئيسي بعد ان اعد خطته لقتله واحضر معه سلاحه الناري ورافقه المتهم الثاني الذي كان يقود السيارة وانتظرا المغدور حتى خرج من منزل شقيقه عند الساعة التاسعة مساء فلحقا به واطلقوا باتجاهه 19 عيارا ناريا ما ادى الى انحراف السيارة وارتطامها باخرى وتوفي على الفور.

وكانت النيابة العامة احالت 13 متهما على ذمة القضية ،الا ان المحكمة توصلت في جلستها التي عقدتها برئاسة القاضي الدكتور ماجد الرفايعة وعضوية القاضيين عماد الخطايبة ومحمد الخلايلة وحضور ممثل النيابة العامة اسحق ابو عوض الى ان 11 منهم لا علاقة لهم بالجرم المسند لهم، وقررت اعلان براءتهم من التهم المسندة لهم.

كما قضت بتجريم المتهم الرئيسي بجناية القتل العمد وقررت الحكم عليه بالاعدام شنقا حتى الموت كما قضت بتجريم المتهم الثاني بجناية التدخل بالقتل وقضت بوضعه بالاشغال الشاقة مدة 20 عاما .



تعليقات القراء

اهلين
طيب جزاكم الله خير بس بعد عشرين عام ينفذ الحكم ليش مايكون التنفيذ في غضون يومين اعدام. اما بده سنين ليتنفذ شو فايدته
20-09-2018 03:12 PM
جواي
الاعدام ياترى ينفذ فورا ولابعد عشرين سنه ممكن جواب
20-09-2018 05:48 PM
عباس عباس
شو استفدنا اذا لم ينفذ الحكم فورا .
20-09-2018 06:31 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات