إبعاد ناشط عن الأقصى 15 يوما


جراسا -

أبعدت شرطة الاحتلال في البلدة القديمة بمدينة القدس المحتلة الأربعاء، الناشط المقدسي فادي مطور عن المسجد الأقصى والبلدة القديمة لمدة ١٥يومًا.

وذكر مطور  أن التحقيق تواصل معه من قبل محققي مركز القشلة من الساعة التاسعة صباحًا وحتى الثالثة عصرًا، بتهمة عرقلة عمل الشرطة والإخلال بالنظام العام والتخطيط لأعمال مخلة بالنظام.

وبين أن شرطة الاحتلال أخلت سبيله بشرط الإبعاد عن الأقصى وبواباته والبلدة القديمة لمدة ١٥ يوما، والتوقيع على كفالة مالية قيمتها ٣ آلاف شيكل.

وكانت شرطة الاحتلال سلمت مطور أمس بعد خروجه من باب الأسباط بلاغ استدعاء للتحقيق معه بمركز القشلة، عقب اعتداء واعتقال لموظفي الأوقاف والمصلين في باحات الأقصى تزامنًا مع اقتحامه من عشرات المستوطنين.

في السياق، أخلت شرطة القشلة عصر اليوم سبيل الصحفية ديالا جويحان بعد التحقيق معها لمدة ٦ ساعات.

وأفادت جويحان بأن الشرطة الإسرائيلية وجهت لها نفس التهم الموجه للناشط مطور، وأخلت سبيلها دون شروط.

كما منعت قوات الاحتلال صباحًا رئيسة شعبة الحارسات في المسجد الاقصى زينات ابو صبيح من الدخول لعملها في المسجد الاقصى، وسلمتها استدعاء للتحقيق معها في مركز القشلة صباح غد الخميس.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات