موظفوا الأونروا بغزة يعلنون الإضراب


جراسا -

تظاهر، اليوم الأربعاء، الآلاف من موظفي وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا) بغزة، احتجاجاً ورفضاً واستنكاراً لسياسة الوكالة بحق العاملين واللاجئين في قطاع غزة.

وردد المشاركون في التظاهرة، التي نظّمها اتحاد موظفي "أونروا" العرب بغزة، شعارات تؤكد على تمسّكهم بحقوقهم الوظيفية، وتطالب باستمرار تقديم الخدمات الإغاثية للاجئين بالقطاع.

وارتدى عدد من الموظفين المشاركين في التظاهرة والذين تضرروا من التقليصات الأخيرة، "زيا برتقاليا" ووضعوا حول رقابهم حبلاً، في إشارة إلى أن الوكالة "حكمت عليهم بالإعدام".

وأعلن رئيس اتحاد موظفي "أونروا" أمير المسحال، الاضراب الشامل في كافة مؤسسات الوكالة الأممية يوم الاثنين المقبل.

وقال المسحال، إن 13 ألف موظفا جاءوا اليوم بكلمة واحدة، رغم الهجمة الشرسة على أونروا الشاهد على النكبة، متحدين كل المعوقات التي وضعت أمامكم من إدارة الوكالة ومن خلفها لتقولوا سنواصل المسير مع الاتحاد.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات