400 فرصة عمل في منطقة سوف


جراسا -

تفقد وزير العمل سمير سعيد مراد اليوم الاربعاء مديريتي عمل جرش وعجلون للإطلاع على واقع الخدمات التي تقدمها هذة المديريات للمواطنين المراجعين واصحاب العمل , والوقوف على مستوى أداء الموظفين وكيفية التعامل والإستجابة لمعاملات المراجعين.

واستمع وزير العمل الى ايجاز من قبل مدراء العمل حول إنجازات المديريات في مجالات التفتيش على المنشآت والمؤسسات ضمن اختصاصهم , وآليات عمل أقسام التشغيل في هذة المديريات والخدمات التي يقدموها للباحثين عن العمل, كما إستمع الى شرح حول المهام والخدمات التي تقدمها هذه المديريات وخطوات انجاز معاملات المواطنين وإطمئن على سير العمل هناك.

واوعز مراد للمدراء والموظفين بضرورة العمل بروح الفريق الواحد تسهيلا للإجراءات والمعاملات المقدمة للمراجعين, والحفاظ على وقتهم وتخفيف العناء والجهد اللازمين لانجاز معاملاتهم.

وشدد مراد على اهمية رفع مستوى التنسيق فيما بين مديريات العمل واقسام التشغيل ومعاهد التدريب المهني والشركة الوطنية للتشغيل والتدريب وعمل مسح كامل ضمن اختصاص هذة المديريات لمعرفة احتياجات السوق الفعلي من المهن المطلوبة والمباشرة في تنظيم دورات متخصصة للشباب والشابات بالتنسيق مع القطاع الخاص لتمكين هؤلاء الشباب بهدف خلق فرص عمل لهم وبما يتناسب مع خصوصية كل مدينة او لواء .

وخلال لقاءه الموظفين اوضح مراد ان المرحلة القادمة ستشهد مزيد من الإستقرار الوظيفي للموظفين وسيراعى في عملية التعيينات في الوظائف الإشرافية والقيادية اعلى درجات الحاكمية والعدل والمساواة , كما سيتم التركيز على التدريب النوعي لا الكمي لرفع مستوى كفاءة الموظفين بهدف تقديم الخدمة الفضلى للمراجعين, وشكر مراد الموظفين كافة على جهودهم المبذولة في تسهيل وتسيير انجاز المعاملات.

وجال مراد خلال زيارته في مختلف مرافق مديريات العمل والتقى عدد كبير من المواطنين والمراجعين واستمع لمقترحاتهم وأراءهم حول الخدمات المقدمة لهم .

وتفقد مراد سير ومراحل العمل في بناء الفرع الانتاجي(مصنع لصناعة الالبسة) في منطقة سوف / جرش وإلتقى مراد القائمين على تنفيذ العطاء, وإطمئن على نسبة الانجاز في البناء, والمتوقع الانتهاء منه في نهاية شهر تشرين 1 , ليتم تشغيل 400 عامل/عاملة في المصنع, حيث تم الانتهاء من المقابلات لغايات التشغيل وبوشر في تدريب 60 فتاه في معهد تدريب مهني جرش في المرحلة الأولى ليباشرن العمل فور الانتهاء تجهيز المصنع.

كما زار وزير العمل الفروع الانتاجي في منطقة الجنيد وعنجره في محافظة عجلون , وإلتقى مدراء المصانع والانتاج , واستمع الى ايجاز حول مستوى أداء العاملات الاردنيات اللاتي يمثلن قصص نجاح كبيره, كما استمع الى ملاحظات العمال/العاملات في المصانع فيما يتعلق بالنواحي الادارية واللوجستيه من اجل ايجاد الحلول الكفيلة اللازمة لمزيد من الاستقرار لهن في العمل.

واختتم مراد جولته بزيارة صندوق التنمية والتشغيل في محافظة عجلون واطمئن على سير العمل والانجاز في مجال تقديم القروض للباحثين عن العمل, واستمع الى شرح موجز من قبل مدير الفرع حول قيمة القروض الممنوحة للمتعطلين عن العمل خلال هذا العام والبالغة نحو مليون وخمسمائة الف دينار لتمويل العديد من المشروعات في المحافظة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات