قدمت هدية لحفيدتها .. ثم اكشفت الكارثة بعد 3 سنوات


جراسا -

كشفت المصادفة واقعة خطيرة كادت أن تودي بحياة أحد الأطفال، بعدما تبين لسيدة صينية بأن الكرة الحديدية التي أعطتها لحفيدها الصغير قبل 3 أعوام، ولعب بها طوال هذا السنوات، قنبلة يدوية قابلة للانفجار.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أمس الإثنين، نقلاً عن وسائل إعلامية صينية، أن الجدة التي تدعى تشانغ، لم تكن تعرف أن الكرة الحديدية عبارة عن قنبلة حية، إذ عثرت عليها قبل بضع سنوات، عندما كانت تزرع شجرة خارج منزلها، وقدمتها في تلك الفترة لحفيدها على أنها لعبة، حتى يلهو بها.

ووفق الصحيفة فإن الجدة علمت أن الكرة الحديدة قنبلة خطرة، بالصدفة عندما عرضتها على أفراد من الشرطة جاؤوا لمنطقة سكنها في حادث منفصل، وعندما تعرفوا عليها، استدعوا خبراء التخلص من القنابل، وتم إزالتها من المكان.

وبحسب تقرير الشرطة فإن صمامات القنبلة لا تعمل، ورغم ذلك فكان بإمكان القنبلة أن تنفجر في حال تفعيلها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات