مذكرة تعاون بين "الأحوال المدنية" و"عمان العربية"


جراسا -
عمان - وقعت دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة مذكرة تعاون مع جامعة عمان العربية، لتوفير منح جزئية تعليمية، لأبناء العاملين في الدائرة فضلاً عن التشبيك لخدمة البحث العلمي.
ووقع المذكرة عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور ماهر سليم وعن دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة مديرها العام الأستاذ فواز الشهوان.

وقال مدير عام دائرة الاحوال المدنية والجوازات العامة ان المذكرة تتيح لموظفي الدائرة وذويهم منحا جزئية ليستفيد منها الموظفين وذويهم في برامج الدراسة الجامعية الاولى (البكالوريس) لخريجي الثانوية العامه وطلبة التجسير والمنقولين من الجامعات الاخرى والراغبين بدراسة الماجستير من العاملين وذويهم من الفصل الاول للعام الجامعي 2018-2019.

وبين المدير العام فواز الشهوان إن هذه المذكرة تمثل شكلا مهما من أشكال التعاون المجتمعي بين المؤسسات الوطنية الذي نصبو من خلاله إلى خدمة المواطن، مبينا أن الجامعة مؤسسة أكاديمية خاصة تتمتع بسمعة مميزة في مجالات التعليم الجامعي والتدريس والبحث العلمي وتطويره، كما انها تنشط وبشكل ناجح في مجال خدمة المجتمع المحلي والعربي، مشيراً إلى انها تأتي ضمن المحور الذي نركز عليه في تطوير الكفاءات للموظفين .

وعبر رئيس الجامعة الاستاذ الدكتور ماهر سليم عن تطلعه في أن تسهم هذه المذكرة في توفير الدعم الاكاديمي لهؤلاء الطلبة والاسهام في نموهم التعليمي والثقافي لخدمة عملية التنمية في الوطن وضمان إشراكهم في عملية الاصلاح التي نسعى لتحقيقها جميعا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات