"السمورة" تُعايد الساهر ..


جراسا -

وجهت الفنانة شيرين عبد الوهاب معايدة خاصة للمطرب العراقي كاظم الساهر، عبر تغريدة من حسابها الموثق بموقع تويتر، وحرصت على مخاطبته كما اعتاد جمهوره بلقب "القيصر"، ولم تكشف شيرين هل احتفلت مع كاظم مباشرة، بخاصة وأنها موجودة حاليًّا في بيروت لتصوير بوستر ألبومها الجديد "نساي".

شيرين غردت لزميلها السابق في لجنة تحكيم برنامج "ذا فويس"، قائلة: كل سنة وأنت بألف خير يا قيصر، وعقبال مليون سنة ودايمًا منوّرنا بأعمالك، ومتقدم وناجح في حياتك ومشوارك الفني".

المثير أنّ جمهور شيرين تفاعل معها بقوة وشملت الردود مقاطع فيديو وصوراً عدة لمواقف رومانسية جمعتها بكاظم الساهر، من كواليس المواسم السابقة من برنامج ذا فويس، بينما لم يعلق كاظم نفسه على التغريدة حتى اللحظة.






تعليقات القراء

منيح..
وشوووو عليه...
17-09-2018 07:50 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات