"بترا" تنظم دورة صحفية شاملة لطلبة جامعة الزرقاء


جراسا -

بدأت في وكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأحد، الدورة الصحفية الشاملة والتي ينفذها مركز التدريب بالوكالة، بمشاركة متدربين من طلبة كلية الصحافة والإعلام في جامعة الزرقاء.

وقال مدير عام الوكالة الدكتور محمد العمري خلال افتتاح الدورة بحضور عميد كلية الصحافة والإعلام بجامعة الزرقاء الدكتور امجد الصفوري، أن "الوكالة تولي التدريب أهمية خاصة وتعمل باستمرار على مواكبة التطور المتسارع في المجال الصحفي والإعلامي، بما ينعكس على جودة الأداء وتحسين المخرجات وتحقيق الرسالة الإعلامية المنشودة".

ودعا العمري، المتدربين إلى الاستفادة من الدورة والخبرات، بحيث يتمكن المتدرب من تطوير مهاراته باستمرار ومواكبة المستجدات في عالم الصحافة والإعلام.

من جهته، ثمن الدكتور الصفوري، تعاون وكالة (بترا) مع جامعة الزرقاء، وفتح المجال لطلبة كلية الصحافة والإعلام للاستفادة من المسيرة المهنية للوكالة، وبما ينعكس على الطلبة ويوفر لهم بيئة جاذبة لتطوير مهاراتهم وترجمة معلوماتهم من النظري إلى العملي.

وتهدف الدورة التي تستمر لمدة أسبوعين، إلى تزويد المتدربين بالمهارات والمعارف المتعلقة بمصادر الخبر الصحفي وصياغته، والأخبار العاجلة والاقتصادية والتحرير الصحفي، فضلا عن أساسيات التقرير والتحقيق والمقابلة والبيان الصحفي، والتدريب على مهارات اللغة العربية، والتصوير الفوتوغرافي، إضافة إلى التدريب الميداني في المديريات الصحفية.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات