نادي الجواد العربي و"زين" ينظّمان يوماً مفتوحاً للعائلات


جراسا -

نظّم نادي الجواد العربي، وبالتعاون مع شركة زين، يوم الجمعة يوماً مفتوحاً للعائلات في مقر النادي الكائن على طريق المطار، بمشاركة آلاف العائلات التي استمتعت بيوم عائلي مميّز مليء بالمسابقات الشيقة والأنشطة الترفيهية لكافة الأعمار.

وتندرج هذه الخطوة من جانب زين في إطار استراتيجيتها لإقامة الفعاليات العائلية الترفيهية لاستمرار تواصلها مع المواطنين في مختلف محافظات المملكة.

واشتمل اليوم المفتوح على فعاليات وأنشطة ترفيهية متنوعة، جاءت لتتناسب مع جميع أفراد العائلة، حيث تضمّن بطولة للقفز عن الحواجز، ومنطقة مخصصة لألعاب الأطفال، تخللها المسابقات وتوزيع الجوائز والهدايا على الأطفال، بالإضافة إلى عرض مسرحي لفريق "حكايات سمسم"، وفقرة استعراضية للفنان "زوكا"، فيما اختتم اليوم المفتوح بفقرات غنائية مميزة للفنانين حسين السلمان وتوفيق الدلو.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات