"اورنج" تدعم الفائزين بمسابقة (iPARK)


جراسا -

رعت Orange الأردن مؤخراً مسابقة iPARK لريادة الاعمال في العقبة، والتي تهدف إلى تحفيز مجتمع ريادة الأعمال في العقبة بشكل خاص والأردن بشكل عام، لتصبح العقبة بيئة عمل مناسبة وحاضنة لانطلاق الشركات.

هذا ومن خلال دعمها للمسابقة، قدمت Orange الأردن الجوائز لأصحاب المراكز الثلاثة الأولى، وهم بهاء التايه/ HAKAYA HOME في المركز الأول، ساجدة المراعية/ S.A Shop في المركز الثاني، شريف العمري/ شركة نبط في المركز الثالث.

وجاء دعم Orange الأردن للمسابقة انبثاقاً من إيمانها بتعزيز البيئة الريادية في المملكة وتشجيع فئة الشباب على الابتكار والخروج بأفكار إبداعية تسهم في تعزيز النمو الاقتصادي والاجتماعي مستقبلاً، بالإضافة إلى حرصها على أن تكون شريكاً فاعلاً في الفعاليات التي تشجّع الريادة في المملكة.

ويذكر بأن Orange الأردن وiPARK تجمعهما شراكة استراتيجية تتمثل في كون iPARK أحد الأعضاء في اللجنة التوجيهية في برنامج Orange الأردن لتسريع نمو الأعمال "BIG"، حيث تقوم من خلاله بدعم وتطوير نمو الشركات الناشئة لتحقق نجاحاً أكبر في الأسواق، ويأتي هذا الدعم انطلاقاً من استراتيجية Orange الأردن الخمسية Essentials2020، التي تعكس التزام الشركة بأن تكون على الدوام مزوّد الاتصالات المتكامل والمسؤول تجاه تحقيق التقدم الاجتماعي والاقتصادي لكافة أبناء المجتمع.

تأسست iPARK في عام 2003، وحلّت في طليعة الجهود الوطنية لتطوير ريادة الأعمال والابتكار من خلال برامج الدعم المختلفة التي تشمل حاضنة الأعمال (iPARK incubator) ومكتب تسويق الملكية الفكرية (IPCO). ومن خلال استراتيجية التوسع والنمو فقد نجحت iPARK في توسيع نطاق عملياتها وتعزيز أعمالها كحاضنة، بالإضافة إلى كونها مزود لخدمات الاحتضان لتشمل بذلك إدارة حاضنة (iPARK @ KHBP) في مجمع الملك حسين للأعمال في العاصمة عمان) وحاضنة(iPARK @ KHBP) وحاضنة (iPARK @ ShamalStart) لخدمة محافظتي إربد والمفرق (iPARK @ Aqaba) لخدمة محافظة العقبة. وتتمتع iPARK اليوم بمكانة فريدة كحاضنة للشركات الناشئة وتهدف من خلال نشاطاتها إلى تحقيق التنمية الاقتصادية وايجاد فرص العمل ودعم الابتكار وريادة الأعمال.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات