أيمن زبيب يطلب يد حبيبته على المسرح (فيديو)


جراسا -

قدم الفنان اللبناني أيمن زبيب، وصلة غنائية خلال مشاركته في برنامج «لنا مع رابعة»، والذي تقدمه الإعلامية رابعة الزيات في وسط بيروت.

أيمن زبيب، فاجأ جمهوره وحبيبته والتي تواجدت خلال الحفل برفقة عائلتها، بطلب يدها على المسرح بعد إنتهائه من تقديم وصلته الغنائية قائلًا: «إنه بات في الـ41 من عمره، ويريد الزواج وتأسيس عائلة، متوجهًا إلى والد حبيبته، وطلب منه يدها وسط صدمة الجميع وخجل عروسه».

وعلى أنغام «دقوا المزاهر» التي قدمها له الفنان حازم شريف نجم برنامج «أراب أيدول»، والذي شارك في الحفل هو أيضًا زفت العروس الى حبيبها، وتم رفعها على المسرح بعد قبلة رقيقة من أيمن زبيب على رأسها، وسط تصفيق الحضور ودهشتهم.

وحصد الفيديو الذي انتشر عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، على العديد من تعليقات جمهوره الذي تمنى له السعادة.

يذكر أن الفنان اللبناني أيمن زبيب، نشرت العديد من الأخبار حول توقيفه بألمانيا قبل أيام، ولكنه رد على هذه الأخبار قائلًا: «لم أغادر ألمانيا بسبب إجراءات خاصة تتعلق بتجديد الإقامة، ولذلك فضلت البقاء في البلد من أجل إتمام الأمور البديهية المتعلقة بالإقامة، وليس هناك من سبب آخر».




تعليقات القراء

{{{{{{
من وين بتيجي هالاسماء..

طيب

ما في عندك قطين...؟
16-09-2018 09:34 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات