حزب الشورى يحمل حكومة الرزاز مسؤولية تأجيج الشارع بقانون الضريبة


جراسا -

أصدر حزب الشورى اليوم السبت بياناً انتقد فيه مشروع قانون ضريبة الدخل الجديد محملاً حكومة الدكتور عمر الرزاز المسؤولية الكاملة عن ردود فعل الشارع المتأزم.

وقال الحزب أن مشروع قانون الضريبة لحكومة الرزاز، أسوأ من سابقه الذي تقدمت به حكومة الملقي التي اججت الشارع واوصلته الى حافة الانفجار.

وبين الحزب ان قياس مشروعية اي قانون تبدأ من نسبة تقبل المواطنين له، أو رفضه، مؤكداً ان السواد الاعظم من المواطنين ابدوا استيائهم من القانون، بعد افلاس الحكومة الحالية وسابقاتها عن ايجاد مخارج اقتصادية بعيدة عن جيوبهم.

وطالب الحزب الحكومة بالتراجع عن قانونها، وابتكار حلول اقتصادية استثنائية، لا تزيد من اعباء المواطنين المعيشية التي وصلت الى مستويات صعبة للغاية.

كما حمل الحزب مجلس الامة المسؤولية اذا مرر القانون الذي سيعيد تأزيم الشارع، في مرحلة صعبة وحرجة للغاية تمر بها البلاد، مطالباً جميع القوى السياسية بتحمل مسؤولياتها الوطنية والوقوف في وجه السياسات الحكومية البائسة التي اثبتت فشلها المطلق.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات