ألفا ملاحظة على قانون الضريبة


جراسا -

اعلنت الحكومة عن استمرار استقبال الملاحظات والمقترحات حول مسودة مشروع القانون المعدل لقانون ضريبة الدخل لسنة 2018 .

وستقوم الحكومة بدراسة جميع الملاحظات التي ترد من خلال موقع ديوان التشريع والرأي والبريد الإلكتروني، حيث تسلمت لغاية الآن نحو الفي ملاحظة حول نص مشروع القانون، وسيتم تحليل المعلومات واخذ المناسب منها قبل إقرار مشروع القانون وإحالته إلى مجلس النواب للسير بالخطوات الدستورية لإقراره.

وكانت الحكومة نشرت مسودة مشروع القانون على موقع ديوان التشريع والرأي (http://www.lob.jo/tax2018.pdf) والموقع الإلكتروني الخاص بتوضيح أهداف مشروع القانون ( https://www.taxreformjo.com/ )لاستقبال الملاحظات واستكمال الحوار بشأنه اعتبارا من يوم الثلاثاء الماضي ولمدة عشرة أيام .

وبموازاة ذلك يقوم فريق وزاري بزيارات الى المحافظات لعرض مسودة مشروع قانون ضريبة الدخل، والأهداف التنموية والخدمية التي يسعى لتحقيقها.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات