رضيعة عمرها عام وتسبح كالمحترفين (فيديو)


جراسا -

أظهر تسجيل مصور لحظات لا تكاد تصدق لطفلة تبلغ من العمر سنة واحدة تستعرض مهاراتها الاستثنائية في السباحة، وفق ما ذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، السبت.

وبدت الطفلة الرضيعة، وتدعى "كاسيا"، مستمتعة للغاية وهي تتقلب على ظهرها وبطنها بين الفينة والأخرى وتحرك قدميها وذراعيها في حوض السباحة بولاية فلوريدا الأميركية، بمفردها ومن دون مساعدة من أحد.

وقالت غريس فانيلي، والدة الطفلة كاسيا، إنها تحث أولادها على النزول إلى حوض السباحة في سن مبكرة لكي تعودهم على كسب الثقة بأنفسهم ولتعلم السباحة أيضا.

وبعد أن استعرضت كاسيا مهاراتها في السباحة تمكنت من الوصول إلى الدرج المؤدي للخروج من الحوض بسهولة، ووقفت على حافته وهي تبتسم.

وقالت غريس إن ابنتها الكبرى، التي تبلغ 3 سنوات حاليا، أتقنت السباحة وهي في سن تسعة أشهر فقط، ونصحت الأمهات بأن يبدأن في تعليم أبنائهن السباحة عند بلوغهم ستة أشهر من العمر.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات