أمريكي يتحدى اعصار "فلورنس" بطريقة مجنونة (فيديو)


جراسا -

تحدى رجل أميركي الإعصار الذي يضرب ولاية نورث كارولاينا في الولايات المتحدة هذه الأيام، وقطع مسافة كبيرة من أجل الوقوف في وجه الرياح التي بلغت سرعتها حوالي 140 كيلومتر في الساعة.

وأطلق لين بيتمان حملة من أجل تمويل رحلته من جاكسونفيل في ولاية فلوريدا إلى ولاية نورث كارولاينا، وتمكن من جمع أكثر من 600 دولار أميركي لرحلته في أقل من ساعة.

وقاد بيتمان سيارته من فلوريدا إلى نورث كارولاينا ليقف في وجه إعصار فلورانس من دون ملابس تقريبا وهو حافي القدمين يحمل علما أميركيا، في تحد أثار دهشة الكثيرين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وحصد الفيديو الذي نشر للرجل وهو يتحدى الإعصار، آلاف المشاهدات في ساعات قليلة، وتنوعت تعليقات المشاهدين بين مستهجن ومندهش ومعجب بما فعله الرجل.

وهذه ليست المرة الأولى التي يقف فيها بيتمان في وجه الأعاصير، فقد سبق أن كرر الفعل ذاته ووقف في وجه إعصاري ماثيو وإيرما اللذين ضربا السواحل الأميركية خلال السنوات القليلة الماضية.




تعليقات القراء

مها احمد
مش قادر يمشي
15-09-2018 07:12 PM
مستغرب
نفس شعوري لما سمعت عن قانون الضريبه
16-09-2018 02:05 PM

أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات