عريقات يتحدث عن موته هو والرئيس عباس .. "كنّا بالعالم الآخر وعدنا "


جراسا -

كشف أمين عام اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية، صائب عريقات، عن أن حالة رئيس السلطة الفلسطينية، محمود عباس (أبو مازن)، كانت خطيرة للغاية عندما رقد في المستشفى في رام الله، في أيار/مايو الماضي.

وقال عريقات إن "أبو مازن مات في أيار/مايو الماضي، عندما عانى من الالتهاب الرئوي الشديد، لكن بطرقة ما عاد (إلى الحياة)... ووصل مستوى البروتينات في دمه إلى 391، وعانى من تلوث خطير في الرئتين، ودرجة حرارة جسده وصلت إلى 42 درجة، ولم يعتقد أحد أن ثمة احتمال بنجاته، لكنه عاد".

جاءت أقوال عريقات في مقابلة معه نشرته صحيفة "معاريف" امس، الجمعة.

وتحدث عريقات عن العملية الجراحية لزراعة رئة، التي أجراها في واشنطن، العام الماضي. وقال إن "كلانا عدنا من العالم الآخر. لقد كنت في حالة موت سريري خلال عملية الزرع لمدة دقيقتين و40 ثانية في 12 تشرين الأول أكتوبر 2017".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات