سمير صبري: انا من اكتشفت تامر حسني


جراسا -

كشف الفنان المصري سمير صبري معلومات لا يعرفها الجمهور عن بدايات الفنان تامر حسني الفنية.

صبري أكد أنه أول من اكتشف تامر حسني، حيث أنه أول من جعل الجمهور يتعرف إليه، وذلك من خلال ظهوره معه في برنامج “هذا المساء” قبل أن يعرفه أحد.

الفنان المصري كشف التفاصيل بقوله: “والدة تامر أتت إلي وطلبت مني أن يظهر برفقتي على شاشة التلفزيون ضمن برنامج “هذا المساء”. لكنني “طنشت” في البداية”.

وأضاف، خلال حديثه في ندوة “مشوار الفن في الزمن الجميل” التي أقيمت في الإسكندرية: “والدة تامر أصرت على طلبها وفي النهاية “طلعته” ولاحظت أن صوته جميل وعرفت أنه هو من ألف كلمات ولحن الأغنية التي أداها”.

يذكر أن تامر حسني بدأ مشواره الفني خلال دراسته الجامعية، فقد كان يغني بحفلات الجامعة، وفي إحدى الندوات في الجامعة استفسرت المذيعة سلمى الشماع إذا كان أحد يمتلك أية موهبة فقام بغناء أغنية: “قولو لا” فأعجبت بأدائه وبعدها طلبت منه أن يشارك في حفلة ضمت كبار الفنانين ونخبة من المجتمع فقام تامر بغناء أغنيته “قولو لا” فأشاد الحضور به.

بعدها عرفته سلمى الشماع على المنتج نصر محروس الذي اقتنع بموهبته ووقع معه عقداً، وكانت أغنية “شكلي هاحبك” أول أغنية تسجل له على شريط ضمن مجموعة أغاني لمطربين، بعد ذلك رشحه المنتج هو والمطربة شيرين عبدالوهاب، والتي كانت قد قدمت فقط أغنية واحدة وكانت مع محمد محيي “بحبك” في شريط واحد بعنوان “فري ميكس 3” وفعلا صدر الشريط وحقق أرقاماً قياسية بالمبيعات، ومن ثم بزغ نجمه وتوالت ألبوماته الفنية وأفلامه السينمائية ونمت شعبيته في وقت قصير.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

تنويه :
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة جراسا الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة جراسا الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر عن رأي الموقع والقائمين عليه.

- يمكنك تسجيل اسمك المستعار الخاص بك لإستخدامه في تعليقاتك داخل الموقع
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضاً

رياضة وشباب

محليات